fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

موقع Reddit يكشف لأول مرة عن عدد المستخدمين النشطين يومياً

كشف موقع Reddit أن لديه الآن 52 مليون مستخدم يومياً، ويبدو أن العدد ينمو بسرعة.

وقال الموقع لصحيفة وول ستريت جورنال إن الاستخدام اليومي زاد بنسبة 44 في المائة على أساس سنوي لشهر أكتوبر، وهي زيادة كبيرة في مقياس يتحدث عن مدى أهمية المنتج لمستخدميه. ومع ذلك، فإن العدد صغير مقارنة بمنافسيهمن وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. 

لدى موقع Twitter  187 مليون مستخدم يومياً، و249 مليوناً على Snapchat، ولدى Facebook  1.82 مليار مستخدم. ولكن في أحجامها الكبيرة، لا ترى أي من هذه الخدمات الاستخدام اليومي ينمو بسرعة Reddit.

في الآونة الأخيرة، أبلغ موقع Twitter عن نمو سنوي بنسبة  29%، وأفاد Snapchat عن 18%، وFacebook 12%. 

تتم مشاركة الاستخدام اليومي لـ Reddit للمرة الأولى “باعتباره انعكاساً أكثر دقة لنمو مستخدمينا ولأن يكون أكثر انسجاماً مع تقارير مجال التواصل الإجتماعي.

أن شركات وسائل التواصل الاجتماعي تميل إلى استخدام المستخدمين اليوميين كمقياس مفضل لديهم، على الرغم من أن Twitter ابتعد فقط عن الإبلاغ عن المستخدمين الشهريين لأن هذا العدد كان ينخفض، بينما كان المستخدمون يومياًيزيدون.

السبب الآخر للتغيير كان التركيز على رقم من شأنه أن يساعد بشكل أفضل في تنمية أعمال إعلانات Reddit. 

ركز Reddit على الاستخدام الشهري في الماضي. في مثل هذا الوقت من العام الماضي، قالت الشركة إن لديها 430 مليون مستخدم شهرياً، مع نمو سنوي قدره 30 في المائة.

لقد جاء النمو السريع خلال فترة بدأ فيها Reddit في تكرار خدمته بسرعة أكبر، حيث أطلقت إعادة تصميم مهمة في عام 2018 وأضافت هذا العام ميزات مثل المعارض واستطلاعات الرأي.

أصبحت الشركة أيضاً أكثر جدية في اتخاذ إجراءات صارمة ضد بعض المجتمعات الإشكالية المستضافة على موقعها ، والتي من شأنها أن تساعد في جعل الخدمة أكثر ودية لكل من المعلنين والمستخدمين بشكل عام. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق