fbpx
الاخبارالتجارة الالكترونية

مصرف أبو ظبي الإسلامي يعزز وجوده في الأسواق العراقية عبر اطلاق منصة رقمية للشركات

كشف مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB) ، المؤسسة المالية الرائدة ، أنه سيعزز وجوده في السوق العراقية من خلال إطلاق “ADIB Direct” ، وهو منصة رقمية تلبي متطلبات الأعمال المتزايدة في العراق.

ADIB Direct عبارة عن منصة مصرفية رقمية سهلة الاستخدام تدمج مجموعة من الحلول المصرفية للشركات في واجهة واحدة مبسطة. تقدم المنصة حلول إدارة النقد والتنبؤ بالتدفق النقدي وخدمات الصرف الأجنبي.

وقال عبد الله الشحي ، رئيس المجموعة المصرفية الدولية في مصرف أبوظبي الإسلامي: “نعتقد في مصرف أبوظبي الإسلامي أننا نلعب دوراً هاماً في دعم الاقتصاد المحلي للعراق من خلال تزويد الشركات بالخدمات المصرفية التي تحتاجها لمساعدتهم على الازدهار وتحقيق أهدافهم المالية. من خلال ADIB Direct ، نقوم بتمكين الشركات من إدارة مدفوعاتها النقدية والسيولة والتمويل التجاري وسلسلة التوريد واحتياجات الصرف الأجنبي بكفاءة حتى يكون لديهم المزيد من الوقت للتركيز على أعمالهم “.

منذ إطلاقه في عام 2019 في الإمارات العربية المتحدة ، ساعد ADIB Direct على أتمتة مجموعة متنوعة من الخدمات للشركات ، مما يوفر لها كفاءات كبيرة في التكلفة والوقت. حاليًا ، يتم تقديم أكثر من 90٪ من الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت من ADIB – مصرف الإمارات العربية المتحدة رقميًا من خلال المنصة.

مصرف أبوظبي الإسلامي هو أول بنك إماراتي يتواجد في العراق في عام 2012. ويقدم البنك مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. من خلال فروع في بغداد وأربيل والبصرة ، تغطي الخبرة المصرفية الواسعة لمصرف أبوظبي الإسلامي كيانات الحكومة والقطاع العام ، وقاعدة متنوعة للقطاع الخاص من المؤسسات المالية ، والتجارة ، والمقاولات ، والنفط والغاز ، والطاقة ، والتصنيع ، وغيرها من الصناعات.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق