fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تطبيق جديد.. سامسونغ تمكن مالكي هواتفها القديمة من الاستفادة منها مجددا

برنامج “سامسونغ آبسايكلنغ آت هوم” يعد تطورا كبيرا لمبادرة سامسونغ غالاكسي آبسايكلنغ من عام 2017

مالكو هواتف غلاكسي القديمة سيتمكنون من إعادة استخدامها وتحويلها إلى جهاز منزلي ذكي (غيتي)

أصدرت شركة سامسونغ (Samsung) الكورية أخيرا الإصدار التجريبي العام لبرنامج “سامسونغ آبسايكلنغ آت هوم” (Samsung Upcycling at Home) في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية.

ويمكن للمستخدمين في هذه الدول والذين يمتلكون هواتف غلاكسي (Galaxy) قديمة، إعادة تشغيلها وتحويلها إلى جهاز منزلي ذكي، إذ كل ما عليهم فعله هو تثبيت تحديث البرنامج.

وقالت شركة سامسونغ، إن الإصدار التجريبي العام من برنامج “سامسونغ آبسايكلنغ آت هوم”، الذي تم الإعلان عنه في يناير/كانون الثاني في معرض المنتجات الاستهلاكية “سي إي إس 2021” (CES 2021)، تم إطلاقه يوم الأربعاء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية.

ومن خلال تحديث البرنامج على تطبيق “سمارت ثنغز” (SmartThings) من سامسونغ، يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة في هواتف غلاكسي القديمة التي تتيح لها العمل كأجهزة منزلية ذكية، بما في ذلك أجهزة مراقبة الأطفال أو مستشعرات الضوء.

ويمكن الآن لهواتف غلاكسي القديمة -باستخدام مستشعرات معاد توجيهها وذكاء اصطناعي محسّن- اكتشاف الأصوات مثل بكاء طفلك مثلا، وسيرسلون بعد ذلك تنبيهًا مباشرةً إلى هاتفك الحالي، حتى تتمكن من مراقبة أصوات طفلك الصغير.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق