fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

تويتر توفر ميزة جديدة تسمى وضع الأمان

أعلنت شركة تويتر (Twitter) عن إطلاق ميزة جديدة تسمى وضع الأمان (Safety Mode) والتي تقوم مؤقتاً بالحظر التلقائي للحسابات التي ترسل تغريدات ضارة أو مسيئة للمستخدم. سيتم إطلاق هذه الميزة في مرحلة تجريبية مع مجموعة تجريبية صغيرة من الحسابات على نظام iOS و Android و مباشرة على موقع الويب (Twitter.com) مع تمكين إعدادات اللغة الإنجليزية، وتخطط الشركة لتوسيع مجموعة المجربين في الأشهر المقبلة. 

وقال جارود دوهرتي (Jarrod Doherty)، مدير المنتجات في الشركة، في منشور له “عند تشغيل الميزة في إعداداتك، ستقيّم أنظمتنا إحتمالية التفاعل السلبي من خلال النظر في كل من محتوى التغريدة والعلاقة بين كاتب التغريدة والرد. تأخذ تقنيتنا العلاقات الحالية في الإعتبار، لذلك لن يتم حظر الحسابات التي تتابعها أو تتفاعل معها بشكل متكرر”. سيتم حظر الحسابات مؤقتاً لمدة سبعة أيام، وتقول الشركة إنه يمكن للمستخدم التراجع عن عمليات الحظر التلقائي التي تم إجراؤها عن طريق الخطأ. 

حيث إن هذه هي أحدث ميزة في منصة تويتر، والتي تحاول تقليل إساءة الإستخدام على المنصة. تشمل الميزات الحديثة الأخرى إخفاء الردود، والسماح للمستخدمين بتحديد من يمكنه الرد على منشوراتهم، وإظهار تحذير قبل أن تغرد رداً قد يكون ضاراً للآخرين.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق