fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

مايكروسوفت تتراجع عن رفع أسعار Xbox Live Gold

رفعت شركة مايكروسوفت أسعار إشتراك Xbox Live Gold، بعد أن بدأت بإشعار المستخدمين الحاليين بالتغييرات في أسواق معينة. 

وأعلنت الشركة عن زيادة في الأسعار قد تضاعف تكلفة الإشتراك السنوي في الخدمة، وهو مطلوب للعب الألعاب عبر الإنترنت عبر أجهزة Xbox، إلى 120 دولار للعديد من المستخدمين. 

وذكرت أن السعر سيبقى كما هو، وأنها قررت جعل الخدمة متوافقة مع خدمات شركة سوني وشركة نينتندو عبر الإنترنت من خلال إلغاء شرط الإشتراك للألعاب المجانية. 

ويمكن تشغيل الألعاب الشهيرة المجانية، مثل Fortnite و Warframe، عبر منصات PlayStation و Nintendo Switch دون إشتراك عبر الإنترنت، ولكنها لا تزال بحاجة إلى إشتراك لمنصات Xbox.

وقالت، انها تعمل جاهدة لتقديم هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة، الا انها تراجعت عن قرارها، إذ يعد التواصل واللعب مع الأصدقاء جزءاً حيوياً من الألعاب، وأنها فشلت في تلبية توقعات اللاعبين الذين يعتمدون عليها كل يوم، ونتيجة لذلك، قررت عدم تغيير أسعار Xbox Live Gold. 

واضافت، انها “لن تحتاج بعد الآن إلى عضوية Xbox Live Gold للعب الألعاب المجانية عبر Xbox، اذ نعمل بجد لتقديم هذا التغيير في أقرب وقت ممكن في الأشهر المقبلة”.

وتابعت، إذا كنت عضواً في Xbox Live Gold، فإن سعر التجديد يبقى نفسه، ويمكن للأعضاء الجدد والحاليين الإستمرار في الإستمتاع بالإشتراك بالأسعار نفسها التي يدفعونها اليوم، وهي 10 دولارات لمدة شهر واحد أو 60 دولار لمدة 12 شهراً”. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق