fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

مدير كلمات المرور جديد من Microsoft يعمل على عدة منصات

تعمل Microsoft على إنشاء مدير كلمات مرور جديد يقوم بمزامنة بيانات الاعتماد عبر متصفح Edge و Google Chrome وأجهزة iOS أو Android المحمولة. 

وتم تضمين إصدار تجريبي من مدير كلمات المرور في Microsoft Authenticator، وهو تطبيق جوال مجاني يُستخدم للمصادقة متعددة العوامل (2FA)، حيث يمكنه القيام بالملء التلقائي لكلمات المرور في التطبيقات أو مواقع الويب على iOS أو Android. 

تتم مزامنة كلمات المرور من متصفح Microsoft Edge، ويمكن مشاركتها عبر أجهزة متعددة بإستخدام حساب Microsoft. كما يمكن أيضاً مزامنة كلمات المرور مع Google Chrome بإستخدام ملحق Microsoft Autofill الجديد، مما سيؤدي هذا إلى مزامنة أي كلمات مرور مخزنة على حساب Microsoft الخاص بك. 

تشير التقارير أن Microsoft ستنشئ مدير كلمات مرور كامل لخدمة Microsoft 365. ستكون ميزة الملء التلقائي مفيدة لمستخدمي حساب Microsoft الذين يعملون عبر أجهزة متعددة. 

تتوفر ميزة الملء التلقائي الجديدة هذه كميزة تجريبية في Microsoft Authenticator، وستحتاج إلى تمكينها كموفر للملء التلقائي الإفتراضي في إعدادات iOS أو Android في الهاتف الذكي. يعمل الملء التلقائي فقط مع حسابات Microsoft للمستهلكين ويتم تعطيله لمستخدمي المؤسسات الذين يستخدمون التطبيق لتسجيل الدخول عبر الهاتف أو المصادقة متعددة العوامل. تحتاج الشركات إلى الإنضمام إلى قائمة معينة لتمكين ذلك لمستخدمي Microsoft Authenticator للمؤسسات.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق