fbpx
الاخبارالامن السيبراني

WatchGuard و Leader Systems تطلقان جدار الحماية بنظام الدفع بقدر الاستخدام

أعلنت شركة WatchGuard Technologies عن شراكتها مع شركة Leader Systems لإطلاق خدمة جديدة لجدار الحماية في استراليا.

وقال المدير الإقليمي لـ WatchGuard ، ان “إطلاق خدمة الاشتراك الجديدة هذه في أستراليا، اتت في توقيتً مثالي للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث توفر إمكانية الوصول لأحدث أجهزة Firebox بدون تكاليف وبدون عقود طويلة الأجل او فواتير شهرية ثابتة”.

في الوقت نفسه، تعد شركة Leader Systems واحدة من عدد قليل من موفري الحلول لسحابة Microsoft في البلد، لذا يمكنها أن تقدم للشركات مكانًا شاملاً لجميع احتياجات ترخيص الاشتراك الخاصة بهم.

واضاف، إن “الجمع بين خبرة شركة Leader Systems مع خدمة الاشتراك من WatchGuard سيكون صيغة رابحة لنجاح المورّد في التوقيع على الشركات التي قد تعاني من مشكلات السيولة النقدية في الأشهر القادمة ولكنها تتطلب أفضل أمان إلكتروني بدون تكلفة الأجهزة الباهضة لضمان استمرارية أعمالهم، اذ يستفيد فيه البائعون الأستراليون بشكل متزايد من خيارات الدفع شهريًا لعملائهم.

من جانبه، قال المدير الإداري لشركة Leader Systems، ثيو كريستوريس، ان “هدفنا هو مساعدة موردينا على النمو وتحقيق الارباح، مشيرا الى، ان “خدمة الاشتراك فيWatchGuard تعد حل في متناول المستخدمين النهائيين في وقت تبحث فيه الشركات عن قاعدة التكلفة الخاصة بهم.”

واضاف، إن “هذه العملية تسهل للجمع الاستخدام وادامة البنية التحتية للتخزين على مستوى الدولة، اذ ان ترخيص WatchGuard سيسمح لنا بتعيين جهاز تلقائي إلى أحد العملاء، وتوفير تسليم سريع وإطلاق التدفق النقدي الضروري لعمليات الأعمال التجارية الانسيابية للمستخدم النهائي.”

ويأتي الإعلان عن العرض الجديد من WatchGuard و Leader Systems بالتزامن مع أول إطلاق لأجهزة جدار الحماية الجديدة المنضدية.

الى ذلك قالت WatchGuard أن سلسلة منتجات Firebox  توفر بيئات صغيرة ومنزلية ومتوسطة الحجم مع وسائل لدعم سرعات الإنترنت المهمة للأعمال بالإضافة إلى تعزيز خدمات الأمان

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق