fbpx
الاخبار

مركز التطوير الرقمي يوضح خاصية Always On Display التي ستستخدم في شاشة هاتف OnePlus 8

نزولا لرغبة مستخدميها، اعلنت شركة OnePlus ، بشروعها بتجهيز اضافة، خاصية Always On Display، الى نظام هاتفها ليتيح ميزة شاشة العرض التي تعمل بهذه الخاصية.

وقال الخبير التقني لـ (مركز التطوير الرقمي-DDC)، ان “الفترة الماضية شهدت مطالبات من مستخدمي الهاتف لخيار العرض المستمر للشاشة عبر تحديث نظام التشغيل، حيث وعدت الشركة بتطوير ميزة Always On Display في يونيو، وستصل الى المستخدمين مع وصول النسخة النهائية من تحديث OxygenOS في أغسطس أو سبتمبر”.

واوضح الخبير، ان ” OxygenOS هو نظام التشغيل الذي يشغل هواتف OnePlus، وهو مبني على أحدث إصدار من Android”.

وتطرق الخبير الى، ميزة  Always On Display، وقال “انها واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من مستخدمي هواتفها، حيث انها تعرض الوقت، وأحيانًا معلومات أخرى سريعة، دون الحاجة إلى التقاط الهاتف أو تنبيهه، حيث انها تصل عبر نظام التشغيل”.

واوضح الخبير، انه “من المفترض أن الميزة ستعمل على هواتف OnePlus الحالية التي تحمل شاشات نوع OLED مثل OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro اللذين تم إصدارهما مؤخرًا، كما سيتم تضمينها أيضًا في إصدارات OnePlus القادمة، مثل OnePlus Z إذا كان هذا الهاتف غير المعلن عنه سيأتي بشاشة OLED كما يتوقع العديد من المراقبين”.

وتابع، ان “الميزات الاخرى المخصصة لـ OxygenOS، تتضمن القدرة على تمكين القفل ببصمة الإصبع للصور المراد إخفائها في المعرض، كما ان هواتف OnePlus ستتمكن أيضًا من تشغيل تنبيه عندما تكون مشحونة بالكامل، وستتمكن من تخزين المجلدات في درج التطبيق”.

وافاد الخبير، انه “حسب الشركة فانها تخطط ، لتعديل أو تغيير وضع Zen Mode الخاص به، وهي : ميزة مصممة لتقليل الاستخدام وتشتيت الإنتباه عن طريق حظر بعض التطبيقات والإشعارات، من خلال السماح للمستخدمين بتضمين المزيد من التطبيقات مثل الحاسبة والتقويم وجهات الاتصال عند تمكين Zen Mode”.

واكد الخبير، ان “هناك ميزات مقترحة من قِبل المستخدمين لم يتم اقرار تنفيذها، ومنها، الاشعارات وتسجيل المكالمات واضافة ميزة مشابهة لـSamsung Dex التي كانت ستسمح للمستخدمين بتوصيل هاتف OnePlus الخاص بهم بشاشة واستخدامه مثل الكمبيوتر المحمول”.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق