fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

أطلق Twitter برنامجاً جديداً لمساعدة مقدمي الرعاية الصحية على مواكبة آخر إعلانات

 إلى زيادة استخدام التطبيق لربط المتخصصين الصحيين برؤى الصناعة ذات الصلة عبر شراكة جديدة مع Publicis Health Media (PHM) ، والتي ستشهد دمج Twitter في مؤتمرات الرعاية الصحية الرئيسية على مدار العام ، مما يضمن بقاء المزيد من الأشخاص على اتصال بالإعلانات ذات الصلة ، حتى لو لم يتمكنوا من الحضور فعلياً.

 

كما أوضح Twitter :

” مع استمرار المؤتمرات في الاستفادة من الأنظمة الأساسية الرقمية لجمع الحاضرين معاً تقريباً ، وجدت Publicis Health Media ((PHMو Twitter فرصة لتقديم محتوى فيديو ذي صلة بالسياق من مؤتمرات الرعاية الصحية إلى موجز Twitter وتقديم طريقة جديدة لمعلني الرعاية الصحية للتوافق مع هذا المحتوى. لإضفاء الحيوية على هذا ، تقدم Twitter و PHM و Medscape “محادثات المؤتمر” ، وهي عرض #OnlyOnTwitter متاح الآن حصرياً لقائمة عملاء PHM “.

 

في الولايات المتحدة لنشر رؤى ما قبل المؤتمر وتحديثات يوم ما بعد الحدث ومحتوى الحدث في الوقت الفعلي عبر التغريدات ، مما يوفر وسيلة أخرى للمهنيين الصحيين لمواكبة آخر الأخبار والعروض.

 

وبما أن متغير Omicron يهدد الآن بإحداث اضطراب كبير مرة أخرى ، فإن مثل هذه الشراكات توفر رابطاً مهماً للكثيرين ، مما يضمن التغطية المثلى والوصول إلى مقدمي الخدمات والخبراء.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن عملاء PHM من تشغيل إعلانات الفيديو  على سلسلة محادثات المؤتمر ، مما يساعد الشركات على الوصول إلى جمهور من مقدمي الرعاية الصحية الذين يشاركون بنشاط في محادثة الرعاية الصحية في التطبيق.

 

وهو أمر مهم. يقول موقع Twitter إنه في عام 2021 ، تمت مشاركة أكثر من 155 مليون تغريدة وأخصائيي حول الرعاية الصحية في التطبيق. يوفر ذلك فرصاً ليس فقط لعملاء PHM ، ولكن أيضاً لأي شركة تتطلع إلى الوصول إلى هؤلاء الجماهير وصناع القرار. من خلال الاستفادة من المحادثات المحيطة ، يمكن للعلامات التجارية التي تتطلع إلى التواصل مع المتخصصين في الرعاية الصحية أن تجني فوائد كبيرة ، وستجلب هذه الشراكة الجديدة المزيد من المشاركة حول الرعاية الصحية إلى التطبيق.

 

قد يكون من المفيد التفكير في العملية الخاصة بك ، أو على الأقل مراقبة الأحاديث ذات الصلة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما يفكر فيه المتخصصون في الرعاية الصحية ، وكيف يشاهدون آخر التحديثات.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق