fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

ببجي موبايل 2.0 PUBG Mobile تدخل مرحلة التطوير وتسريبات تكشف موعد إطلاقها

كشف تقارير عن التخطيط لتطوير تكملة للعبة ببجي و ببجي موبايل التي تحظى بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الأنباء في تقرير نشرته شركة MTN الكورية دون تحديد تاريخ إطلاق PUBG Mobile 2.0 حتى الآن أو أي تفاصيل حقيقية عن هذا الأمر.

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة Krafton، الشركة الأم لـ PUBG، أنه مصمم على توسيع ألعاب الشركة إلى أبعد من النجاح الأول الذي حققته الشركة”. 

وأكد أن Krafton ستطلق لعبة Battle Royale جديدة للهواتف المحمولة تستند إلى ببجي ولعبة ببجي أخرى لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك لعبة تدور أحداثها في عالم PUBG بعد ثلاثة قرون من الجدول الزمني للعبة الأصلية.

لم يتم التعرف على السبب الحقيقي وراء قيام Krafron بتطوير PUBG Mobile 2.0 نظرًا لأنها تجني الكثير من الأرباح من اللعبة الأصلية على الرغم من حظرها في الأسواق الرئيسية مثل الهند. ومع ذلك، فإن الإطلاق الناجح للنسخة الثانية من اللعبة سيمنح الاستوديو المزيد من الثقة وكسب المزيد من اللاعبين.

وذكر تقرير لشركة MTN أن إطلاق PUBG 2.0 سيكون أمرًا حاسمًا بالنسبة لاستوديو Krafton حيث تستكشف الشركة إمكانية طرح الاكتتاب العام. من غير المعروف متى قد يحدث الاكتتاب العام ، لكن رد الفعل الإيجابي القوي لإطلاق PUBG 2.0 قبل الاكتتاب العام يبشر بالخير للشركة.

ومن المتوقع إطلاق اللعبة في وقت متأخر من هذا العام أو أوائل العام المقبل، وذلك اعتمادًا على مراحل تطويرها. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق