fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

آبل تعلن عن موعد مؤتمر WWDC22 العالمي للمطورين

أعلنت شركة آبل (Apple) أن مؤتمر المطورين العالميين (WWDC) سيتم عقده قريباً، وسيقدم المؤتمر هذا العام تجربة رائعة عبر الإنترنت. 

سيكون هذا المؤتمر إفتراضي بالكامل، ومن المقرر أن يقام الحدث في 6-10 حزيران. ومع ذلك، سيتم إستضافة جميع جلسات الحدث مباشرة في Apple Park في السادس من حزيران، حيث سيشاهد بعض المطورين والطلاب الخطاب الرئيسي مباشرةً ومقاطع الفيديو جنباً إلى جنب مع المجتمع عبر الإنترنت. 

صرحت نائبة رئيس شركة آبل سوزان بريسكوت في بيان “كان WWDC دائماً منتدى لخلق التواصل وبناء المجتمع. بهذه الروح، يدعو WWDC22 المطورين من جميع أنحاء العالم للإلتقاء معاً لإستكشاف كيفية تقديم أفضل أفكارهم في الحياة. نحن نحب التواصل مع مطورينا، ونأمل أن يأتي جميع المشاركين لدينا وهم متحمسون لتجربتهم”. 

تم عقد مؤتمر WWDC الأول في عام 1983 مع تقديم Apple Basic، ولكن لم تبدأ شركة آبل بإستثمار المؤتمر بشكل كامل حتى عام 2002 كنقطة إنطلاق رئيسية للمنتجات والخدمات الجديدة. يعد مؤتمر WWDC هو حدث تقليدي يعرض تفاصيل تحديثات برامج آبل القادمة لأنظمة iOS و iPadOS و macOS و tvOS و watchOS وغيرها. 

لا يركز WWDC بالكامل على تحديثات البرامج والتحسينات، ففي الأحداث الماضية، شهد عشاق أجهزة آبل الإعلانات عن Mac Pro و HomePod الجديدين وتحديثهما إلى iMacs و iPad Pro. وفي المؤتمر عام 2021، كان من أبرز الأحداث إعلان الشركة عن إنتقال مجموعة أجهزة Mac إلى معالجاتها الخاصة الجديدة. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق