fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

إطلاق تطبيق YouTube Kids فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باللغة العربية

أعلنت شركة YouTube عن إطلاق تطبيق YouTube Kids باللغة العربية في 15 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتيح التطبيق للعائلة والأطفال فرصة مشاهدة الفيديوهات المفضلة بسهولة. 

تم إنشاء هذا التطبيق خصيصاً للأطفال تحت سن الثالثة عشر، وهو تطبيق مستقل يقدّم محتوى متنوع يناسب جميع أفراد العائلة. ويوفر التطبيق مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية السهلة الإستخدام للسماح كل عائلة بإختيار الإعدادات التي تناسبها. 

وتعليقاً على إطلاق تطبيق YouTube Kids باللغة العربية، قال المدير الإقليمي للتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Google، طارق عبدالله، “يساعد تطبيق YouTube Kids الأسر على تنمية إهتمامات أطفالهم مع توفير مجموعة من الأدوات للرقابة الأبوية لتخصيص التجربة بناءً على إحتياجات العائلة، سواء كان أطفالكم في عمر الثاني عشر ويستمتعون بالفنون والأعمال الحرفية، أو بعمر السبع سنوات ومهتمون بمعرفة المزيد عن المنظومة الشمسية، يقدم تطبيق YouTube Kids مساحة مناسبة للعائلات للإستكشاف والمشاهدة”. 

يتوفر التطبيق اليوم باللغة العربية، كما هو متاح بلغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية عبر متجر Google Play أو متجر App Store. 

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق