fbpx
الاخبارالشبكات الاجتماعية

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

هناك اهمية التأكد من  حذف الصور المحذوفة نهائيا  وحذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد ، لأنه وبعد تجربة اكثر من طريقة، تم استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال  من خلال  برامج استرجاع المحذوفات من الاندرويد .

من المؤكد وقبل ان تفكر في بيع جوالك الاندرويد ان تبحث عن  طريقة حذف الملفات المحذوفة نهائيا  حتى لا يستطيع من يشتري جوالك من  استرجاع الصور والملفات المحذوفة بسهولة من جوالك

وافضل طريقة لمسح الصور والفيديوهات لأجهزة الاندرويد وضمان عدم استرجاع البيانات، كانت طريقة بدائية نوعاً ما ولكنها تؤدي الغرض بالاضافة الى انها ستأخذ وقتاً طويلاً في اتمام الخطوات اللازمة لحذف البيانات وضمان عدم استرجاعها.

شرح برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد.

سنعتمد في شرح اليوم على  تطبيق Shreddit  هذا التطبيق له مهمة واحدة وهي  حذف الصور المحذوفة نهائيا وضمان عدم استرجاعها  كما ان التطبيق يعمل ايضاً على مختلف انواع الملفات بحيث يمكنك حذف الصور الفيديو وحتى الملفات بشكل نهائي وضمان عدم استرجاعها حتى مع اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة المتوفرة في المتاجر.

طريقة استخدام التطبيق بسيطة جداً كل المطلوب منك ان تقوم بتحميل التطبيق مجاناً من جوجل بلاي ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تحدد اذا ما اردت ان تقوم بحذف كل الملفات من الذاكرة  التخزينية الخاصة بالجوال وذلك بالضغط على الثلاث نقاط الموضحة في الصورة التالية واختيار مسح البيانات كاملة.

اما اذا ما قمت بالضغط على سعت الذاكرة التخزينية للجوال فستظهر لك كل الملفات الموجودة على الذاكرة التخزينية ويمكنك تحديد الملفات المراد حذفها من الجوال ويمكنك تحديدها بالصورة او بالملف، ولحذفها بأستخدام تطبيق Shreddit تقوم بالضغط على خيار الحذف الموضح في الصورة التالية مع العلم ان حذف الملفات من خلال تطبيق Shreddit هو امر لا رجعة فيه بحيث ان التطبيق يقوم  بحذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد .

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد  وبطريقة لا يمكن لأحد ان يسترجع الملفات حتى مع اقوى تطبيقات استرجاع الملفات. رابط تحميل تطبيق Shreddit من جوجل بلاي

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق