fbpx
الاخبار

حدث رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الصين يربط الزوار بفرص الأعمال المختلفة

ان معرض المعلومات والاتصالات هو معرض احترافي مؤثر للغاية لتقنيات الاتصالات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث يعرض منتجات وتقنيات وتطبيقات جديدة للرقائق البصرية والأجهزة البصرية وألياف الكابلات البصرية والوحدات البصرية والمعدات البصرية.

ويُعرف أيضًا باسم بوابة الدخول إلى سوق الاتصالات في الصين باتباع  اتجاهات السياسة، والحصول على معلومات عن السوق، وتوطيد علاقة أقوى في سلسلة التوريد.

ويتم نقل CIOE 2020 إلى مركز شنتشن العالمي للمعارض والمؤتمرات في 9-11سبتمبر، متوقعًا 3000عارض عالمي من جميع أنحاء العالم في مساحة قدرها 160،000متر مربع.

تسليط الضوء 1: على مركز جديد بخطة أرضية جديدة، حيث لطالما كان CIOE منصة لصناعة الاتصالات لتحفيز فرص الأعمال الجديدة للفئات المقسمة الفرعية مثل الرقائق والمواد البصرية، والأجهزة والوحدات البصرية، والألياف البصرية وأجهزة استشعار الألياف، وأدوات الاختبار، ومعدات نظام الاتصالات، ومعدات نظام الإنتاج، ومعدات الاتصالات الإذاعية، ومراكز البيانات للسحابة والاتصالات اللاسلكية والعمليات والخدمات.

تسليط الضوء  2: على أكثر من 3000 شركة تعرض معًا، مثل  AOIو MACOM و   SIFOTONICSو  SONYو  II-VI PHOTONICSو  INSIGAو  ARTILUXو WOORIRO و  DENSELIGHTو  IQEو  OZ OPTICSو US CONEC و NTT-AT و  SENKOو SCHOTT AG و KYOCERA و VIAVI و EXFO و KEYSIGHT ، ANRITSU ، YOKOGAWA ، Hisilicon ، INNOLIGHT ، Accelink ، Hisense ، HGTECH ، O-NET ، CIG ، TAC-GENRAY ، Gigalight ، Eoptolink ، Linktel ، YSOD ، Broadex ، TFC ، CCTC ، Mitsubishi ، Murata ، Hengtong ، YOFC ،  ZTوسيشارك OSEASUN و  SDGIو  SHIJIAو  Eternو  PHOGRAINو QXP و  SAICو  mindsemi ستشارك في CIOE 2020.

تسليط الضوء 3: على أكثر من مجرد عرض المنتجات، يمكن لعارضي CIOE الوصول مباشرة إلى أي جزء من سلسلة التوريد ومطابقة الموارد في موقع المعرض لاستكشاف التطبيقات والفرص الجديدة بشكل أفضل.  بالإضافة إلى ذلك، سيبذل CIOE جهودًا لاستخراج الزوار والمشترين المحترفين هذا العام من تنظيم المشغلين ومقدمي خدمات مركز البيانات وبائعي المعدات وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والإنترنت عبر الهاتف المحمول لتوسيع شبكة عملك في الصين وإنشاء  المزيد من فرص الأعمال في رحلتك إلى CIOE.

وسيعقد مؤتمر متزامن لتحليل اتجاه التنمية واتجاه تطبيق التكنولوجيا للجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومناقشة الموضوعات الساخنة في صناعة الاتصالات البصرية مثل تطوير تكنولوجيا الشبكات البصرية في عصر (5G) وتطبيقاته.

تسليط الضوء 4: على سياسة محركات الصناعة.  كما أعلنت الصين أنها ستكرس المزيد من الجهد لبناء بنية تحتية جديدة، والتي تشمل سبعة أقسام رئيسية: البنية التحتية 5G، و UHV، والسكك الحديدية عالية السرعة بين المدن والسكك الحديدية العابرة بين المدن، وأكوام شحن سيارات الطاقة الجديدة، ومراكز البيانات الكبيرة، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء الصناعي، وأجهزة الاتصالات البصرية، والألياف والكابلات البصرية والمعدات البصرية مطلوبة، وكلهامطلوبة بشدة في الصين. و بصفته الحدث الأكبر والأكثر شعبية، يعد معرضCIOE – Information and Communication Expo منصة التوريد السنوية للمشترين العالميين لمنتجات الاتصالات البصرية.  وفي عام 2020، من المتوقع أن يقوم حوالي 85000من المشترين ومقدمي الخدمات بإيجاد المصدر للمكونات والأجهزة لهذه الفئات.

ويعد معرض المعلومات والاتصالات  CIOE-  هو المنصة المثالية للوصول إلى سوق الاتصالات البصرية في الصين.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق