fbpx
الاخبار

خدمة البث Disney Plus قادمة للسعودية والإمارات وباقي دول الشرق الأوسط

قد لا تُخطط شركة والت ديزني لإطلاق خدمة البث الخاصة بها ديزني بلس في منطقة الشرق الأوسط على المدى القريب ولكننا سوف نشاهد المحتوى الحصري لديزني بلس بفضل OSN.

وأعلنت شبكة OSN أنها حصلت على تراخيص لعرض المحتوى الخاص بخدمة ديزني بلس في منطقة الشرق الأوسط وهذا يعني أننا سوف نتمكن من مشاهدة العديد من الأفلام الحصرية والمسلسلات الوثائقية الرائعة.

وهذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها شركة والت ديزني بتوزيع محتوى خدمة البث الخاصة بها عن طريق مزود خارجي وهي شبكة OSN الترفيهية التي تتواجد في 24 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مصر والسعودية والإمارات ولبنان.

وقال أميت مالهوترا ، المدير الإقليمي لشركة ديزني، في تصريح اطلع عليه (مركز التطوير الرقمي)، انه “نظرا لأننا لا نخطط حاليا لإطلاق ديزني بلس Disney Plus كخدمة مستقلة في الشرق الأوسط، يسعدنا العمل مع شبكة OSNلجلب محتوى الخدمة للمشاهدين في المنطقة”.

أما باتريك تيليو الرئيس التنفيذي لشبكة OSN فعد، ان”الحصول على محتوى خدمة ديزني بلس هو علامة فارقة بالنسبة لنا ويعزز من إلتزامنا بتقديم محتوى متميز لجمهورنا الإقليمي”.

وبدءا من يوم 9 أبريل سوف تتمكن من مشاهدة المحتوى الأصلي والحصري لخدمة ديزني بلس في الشرق الأوسط مثل The Mandalorian, Aladdin, The Lion King وغيرهم، عند الإشتراك في خدمة البث الخاصة بشبكة OSN والتي تبلغ 9.50 دولارا في الشهر.

ومن المرجح أن تلك الصفقة بين شبكة OSN وخدمة ديزني بلس أن تعزز من مكانة الأخيرة وتساعدها في منافسة خدمة البث الشهيرة نتفليكس والتي تتمتع بحضور قوي في المنطقة.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق