fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

ينتظر المحللون انتقال المستخدمين من Android إلى Ios

شركة JP Morgan ، وهي شركة محللة كبرى ، واثقة من أن ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم Android يمكنهم الانضمام إلى صفوف مشجعي Apple. والسبب هو احتمال إطلاق iPhone جديد بسعر معقول مع دعم شبكات الجيل الخامس في عام 2022.

وفقاً لخبراء JP Morgan ، أولاً وقبل كل شيء ، سيتمكن مالكو أدوات Android المتوسطة والمنخفضة من شركات مثل Samsung و HUAWEI من التبديل إلى .iOS  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لحوالي 300 مليون من مالكي طرز iPhone القديمة شراء المنتج الجديد بشكل أساسي بسبب دعم G5.

يشار إلى أن دوراً مهماً في ذلك سيلعبه برنامج Apple exchange ، والذي يتيح للمستخدم منح الهاتف القديم ، وفي المقابل الحصول على iPhone جديد تماماً بسعر مخفض. بالنسبة لمالكي Android ، فهي ليست جذابة مثل مالكي Apple ، ولكن مع ذلك ، قد تصبح بالنسبة لشخص ما حجة لصالح التحول إلى .iOS

تتوقع JP Morgan أن Apple ستتمكن من بيع 30 مليون من الجيل التالي من iPhone SEs في عام 2022 ، ليصبح المجموع 250 مليون هاتف ، بزيادة 10 ملايين عن هذا العام.  ويعتقد المحللون أن iPhone SE الذي يدعم تقنية G 5سوف يجذب ما يقرب من 1.4 مليار من مستخدمي Android إلى iOS على المدى الطويل.

وفقاً للشائعات ، سيصدر iPhone SE الجديد في الربع الأول من عام 2022 ويتميز بنفس تصميم طراز 2020 ، لكنه سيحصل على معالج محدث.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق