fbpx
الاخبارعلوم وتكنولوجيا

تعطيل جميع التحديثات الاختيارية لوندوز 10

اعلنت شركة Microsoft ، عن إيقافها لجميع التحديثات الإختيارية وغير المتعلقة بالأمان لكل النسخ المدعومة حالياً من Windows 10 على الصعيد الإستهلاكي أو صعيد المخدمات.

وقالت الشركة ، أن “السبب وراء هذا الأمر هو الإهتمام بالأمان والحفاظ على بيانات المستخدمين خلال إنتشار وباء الكورونا، وأنها تقوم بمراجعة الحالة الصحية العامة وعن تأثيرها على المستخدمين”.

وكرد من الشركة على إنتشار الوباء في الوقت الحالي، قررت القيام بإعطاء الأولوية الكاملة للأمان فقط وتحديثاته، هذا الأمر لن يقوم بالتأثير على تحديثات الثلاثاء الشهرية والتي تقوم بتحديث جميع الأجهزة التي تعمل على نظام Windows بكل نسخه المدعومة”.

واوضحت في نص تعليقها، ان “الشركة تقوم بمعاينة الوضع الحالي للحالة الصحية العامة ونتفهم تأثيرها على المستخدمين في الوقت الحالي. كرد على هذه التحديات، قمنا بوضع تركيزنا الكامل على تحديثات الأمان. بدايةً من شهر مايو لعام 2020، سوف نقوم بإيقاف جميع التحديثات الغير متعلقة بالأمان. لا يوجد أي نوع من التغيير بالنسبة لتحديثات الأمان الشهرية، سيتم إطلاق هذه التحديثات في مواعيدها لضمان حماية وإنتاجية المستهلكين.”  ليلة أمس، قام السيد Panos Panay من Microsoft بتقديم السيدة Amanda Langowski كرئيسة برنامج Windows Insider الذي يضم 18 مليون مستخدم مع العلم أن السيد Panay هو المسؤول عن جميع ما يتعلق بـ Windows في الوقت الحالي.

كلمات مفتاحية
عرض المزيد

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق