زين تنضم إلى GSMA لتحسين المشاركة الرقمي لذوي الإعاقة
إحتفالاً باليوم العالمي لذوي الإعاقة، أصبحت شركة زين من المشاركين بالمجلس الإستشاري في جهد GSMA العالمي لإطلاق “مبادئ توجيه المشاركة الرقمية لذوي الإعاقة”. تهدف المبادئ إلى إلهام صناعة الهاتف المحمول للمساعدة في سد فجوة الإعاقة في خدمات الهواتف المحمولة. وفقا لمنظمة الصحة العالمية، هناك مليار شخص يعانون من إعاقة. حوالي 15٪ من سكان العالم، وفقط … تابع قراءة زين تنضم إلى GSMA لتحسين المشاركة الرقمي لذوي الإعاقة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه