كندا تخطط لفرض الضريبة الرقمية في عام 2022
قالت وزارة المالية الكندية: إن كندا تعتزم فرض الضريبة الرقمية على الشركات التي تقدم خدمات رقمية اعتبارًا من 2022، وستظل سارية حتى تتوصل الدول الكبرى إلى نهج منسق بشأن الضرائب. وتعمل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية على نهج مشترك لضمان قيام الشركات الرقمية العملاقة، مثل: جوجل وفيسبوك، بدفع حصتها من الضرائب بسبب تبعات فيروس كورونا. وقالت … تابع قراءة كندا تخطط لفرض الضريبة الرقمية في عام 2022
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه